سباعية برشلونة Vs اساسونا

في إطار الأسبوع 28 من الدوري الإسباني استضاف فريق برشلونة على ملعبه الكامب نو فريق أوساسونا حيث انتهت المباراة بفوز سهل للفريق الكتالوني 7-0.
تشكيلة برشلونة التي دخل بها المباراة جاءت على النحو التالي:
فيكتور فالديس – خافيير ماسكيرانو – بارترا – جوردي ألبا – داني ألفيس – تشافي هيرنانديز – اندرياس انيستا – سيرجيو بوسكيتس – بيدرو رودريجيز – أليكسيس سانشيز – ليونيل ميسي.
بدأ البرسا الشوط الأول بكل قوة حيث سيطر على الكرة وهدد مرمى أوساسونا في أكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة 18 ليحرز ليونيل ميسي الهدف الأول بعد أن تابع تمريرة سانشيز العرضية داخل مرمى الضيوف.
واصل البرسا هجماته الخطيرة بغية تعزيز النتيجة وكان له ما أراد في الدقيقة 22 عن طريق سانشيز الذي حول عرضية جوردي ألبا إلى هدف أراح أعصاب برشلونة.
لم يرحم برشلونة ضيفه اوساسونا حيث أحرز الرسام انيستا الهدف الثالث في الدقيقة 34 من تسديدة خيالية لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا 3-0.
واصل البرسا هجومه الكاسح في الشوط الثاني وأضاع فرصتين ثمينتني عن طريق بيدرو رودريجيز وانيستا في مباراة هجومية كاسحة للفريق الكتالوني.
ظهر ميسي في الدقيقة 63 ليحرز الهدف الرابع بعد ثنائيات جميلة مع انيستا ليسددها ليو قوية في مرمى اوساسونا.. وهو الهدف رقم 371 لميسي مع برشلونة ليصبح الهداف التاريخي للفريق الكتالوني متقدماً على الكنتارا صاحب 369 هدفاً.
كاد ميسي أن يحرز الثلاثية في الدقيقة 68 لكنه أطاح بالكرة خارج المرمى بعد انفراده بحارس الفريق الضيف.
تسديدة أخرى من ميسي في الدقيقة 75 أنقذها حارس أوساسونا ليفوت على ليو الهاتريك.
البديل تييو أحرز الهدف الخامس بعد أقل من دقيقة على مشاركته بعد أن راوغ لاعبين وسدد قوية جداً في مرمى الفريق الضيف الذي كان لا حول له ولا قوة.
في الدقيقة 88 أحرز ميسي الهدف السادس للبرسا والثالث لميسي بعد أن حول تمريرة ألفيس إلى هدف بعد أن راوغ مدافع بطريقة جميلة.
وفي الوقت بدل الضائع أحرز بيدرو الهدف السابع بعد تمريرة حاسمة من ميسي المتألق.
رفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 66 نقطة في المركز الثالث واوساسونا عند 29 نقطة في المركز 15.
ترتيب فرق الصدارة:
- ريال مدريد = 70 نقطة
- أتلتيكو مدريد = 67 نقطة

- برشلونة = 66 نقطة



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إنضم إلى فريق التدوين

تصميم : أيوب بولعيش