ماذا قال لاعبو برشلونة وريال مدريد بعد الكلاسيكو

تحدث عدد من لاعبي برشلونة وريال مدريد بعد نهاية مباراة الكلاسيكو عن النتيجة التي انتهت لصالح النادي الكتلوني (3/4) في الجولة (29) من الدوري الإسباني لكرة القدم التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.
واعتبر مدافع برشلونة خوردي ألبا اللقاء صعباً ومثيراً للغاية وقال : “كانت مباراة مثيرة للغاية ، حيث بدأت بشكل جيد ثم انقلبت الأمور علينا بعد الهدف الأول ، لكن رد فعل كان جيداً وحققنا انتصاراً هاماً جداً”.
وفيما يتعلق بركلات الجزاء الثلاث التي احتسبها الحكم خلال هذا اللقاء واضاف : “صحيح أن الحكم احتسب ثلاث ركلات جزاء ولكن علينا أن نحترم قرارات الحكم ، هذا الانتصار سيعطينا دفعة معنوية كبيرة قبل نهائي الكأس”.
وسخر مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا من برشلونة الذي فاز حسب رأيه بمساعدة الحكم ، فيما أشار إلى الحالات السابقة التي تمكن البارسا من الفوز بها على ريال مدريد والأندية الأخرى وقال من خلال حسابه على موقع تويتر : “نفس القصة القديمة ، أليس كذلك؟”.
وأعرب المدافع البرازيلي مارسيلو جونيور عن استياءه من خسارة المباراة ضد برشلونة واضاف : “من الصعب جداً أن نخسر مباراة من هذا القبيل ، الآن يجب التفكير في إشبيلية حيث لدينا مباراة مهمة ولكن علينا أن نرفع رأسنا والتفكير في المباريات القادمة”.
وسئل مدافع ريال مدريد عن دفاع فريقه وقال : “حاولنا أن نفعل كل ما يطلبه المدرب ، ولكن لا يمكن دائماً أن نترك شباكنا نظيفة ، أنا لا أريد الحديث عن الحكم لأن برشلونة هو فريق كبير وعلينا أن نمضي قدماً إلى الأمام”.
واعتبر المدير الرياضي لنادي برشلونة أندوني زوبيزاريتا الفوز الذي حققه البلوجرانا بالكبير للغاية وقال : “للفوز في ملعب برنابيو يجب أن تكون شجاعاً ، برشلونة فعل ذلك ولعب وسيطر على الكرة ، هو لم يستسلم لليأس وعرف كيفية استغلال الجهمات وتسبب بالكثير من المشاكل لريال مدريد”.

وسلط مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد اميليو بوتراجينيو الضوء على هزيمة اللوس بلانكوس ضد برشلونة وقال : “ضربة الجزاء التي حصل عليها نيمار كانت قاسية نوعاً ما ، الشوط الأول كان مثيراً وكان لدينا الكثير من الفرص ، وفي بداية الشوط الثاني فقد كان بنزيما قادراً على تسجيل خمسة أهداف ، ثم جاءت ركلة الجزاء و طرد راموس ، أعتقد أن أبرز أسباب الهزيمة أننا لم نتمكن من اغتنام الفرص التي أتيحت لنا”.



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إنضم إلى فريق التدوين

تصميم : أيوب بولعيش