محمد صلاح تعلمت كرة القدم في الشارع !!

  • كرة القدم تعلمتها في الشارع
"لقد تعلمت كرة القدم مع أصدقائي في الشارع عندما كنت في طنطا، حيث نشأت" بهذه الكلمات بدأ صلاح حواره مبتسمًا، ليواصل قائلًا "بعد ذلك وأنا في سن الثالثة عشر انضممت إلى فريق يُسمى المقاولون العرب، لقد كنت أقطع الكثير من الأميال يوميًا للتواجد في التدريبات ومن ثم العودة ليلًا إلى منزلي."
"لمدة ثلاث سنوات كنت أفعل ذلك كل يوم تقريبًا، كنت أقوم بهذه الرحلة ربما خمس أو ست مرات في الأسبوع، لم يكن هذا الأمر سهلًا."
وأردف متحدثًا عن متابعة الكرة الأوربية وقال "الشعب المصري يحب متابعة كرة القدم كثيرًا. لما كنت صبيًا، كنت أتابع كل مباريات دوري أبطال أوروبا على شاشة التلفزيون، لقد شاهدت العديد والعديد من اللاعبين الجيدين."

وتابع "اتذكر أنني تابعت مباراة تشيلسي وليفربول التي انتهت بنتيجة 4-4 وتأهل تشيلسي للدور التالي في نهاية المطاف. لقد كانت مباراة كبيرة حقًا، ولقد كان حلمي أن ألعب في إنجلترا. الشعب المصري يُريد أن يرى لاعبين مصريين يلعبون في الدوري الإنجليزي، والآن هم سيتابعوني وأنا ألعب في تشيلسي، وهو الأمر الذي يُلقي على عاتقي مزيدًا من الضغوطات."



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إنضم إلى فريق التدوين

تصميم : أيوب بولعيش